SOYONS TOUS UNIS AUTOUR DE NOTRE CLUB AFRICAIN

Espaces ouverts à tous les membres du Webvirage pour diverses infos & papotage

Messagepar NouNou_ » Ven 22 Nov 2002, 01:51

il 3azouza hezzazha il wed wouhia tkoulle il 3am sabba.
NouNou_
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 157
Enregistré le: Dim 15 Sep 2002, 18:27
Localisation: MonTreaL
En ligne: 0s

Messagepar attriath » Ven 22 Nov 2002, 11:52

ya mehrez_nadhir
lazimna nitlhaou fi equipitna nsall7ou,nekhdmou,enchag3ou.
rani na3riff el koura ....
ta3riff elli l'esperance tetrena 2fois par jours?
ta3riff kifech ytreneou?
ta3riff elli chiboub illi y7ill foummou ,ouella meyel3ebchi belgda ech ye3millou?ti t9oull cheddhom min kraymhom.
rahou lezimna un grand desipline.
tetdhekkir eloue3r ech 3mall fih 3am 98?
enchallah berka nouslou nekhdhou boutoula ou nel3bou fill la league ou nekhsrou.
CA MON AMOUR, CA POUR TOUJOURS
Avatar de l’utilisateur
attriath
SUPPORTER CLUBISTE
 
Messages: 153
Enregistré le: Dim 27 Oct 2002, 11:45
Localisation: Tunis
En ligne: 7h 37m 55s

Messagepar Nature CA » Ven 22 Nov 2002, 13:18

salut Amis Clubistes ,

je ne sais pas comment vous repondre mais d'aprés vos 11 messages postés j'ai l'impression que te es un clubiste pro SC :wink: :wink: et sa nous arrive pour la premiére fois parceque meme un esperantiste n'ose pas le defendre comme tu le fais :wink: :wink:
pour votre information on s'en fout de l'esperance , sa discipline et ses maniéres de s'entrainer et la difference s'est qu'ils on train de gagner que le championnat tunisien et rien d'autre et je vous garantie si le real vient jouer en tunisie il sera classé deuxiéme
et si elle est trés forte et tu es connaisseur pourquoi elle n'a pas emporté la CL
normalement ils doivent s'entrainer meme la nuit et puis pour le rapport sc joueur demande aux joueurs se qu'ils pensent
et puis j'attend vos prochains message pour me confirmer l'idée qui se dessine dans ma tete

KARIM
Avatar de l’utilisateur
Nature CA
CADRE CLUBISTE
 
Messages: 8351
Enregistré le: Mer 18 Sep 2002, 08:37
Localisation: Tunis
En ligne: 54d 17h 24m 43s

Messagepar Lippi » Ven 22 Nov 2002, 13:58

Ya si attriah,
Brabbi juste une question: khal9etchi l'espérence un seul joueur de football fi l'époque de Chiboub, La réponse c'est aucun.
parlons si tu veux de ces trois dernières années, a3tini joueur weld l'espèrence, kharjettou l'espérence, ma famma 7ad, plutot we7ed bark ismou Ali, elli mouch mkachakh i9oul ali zhar 3la khatr vraiment il ne vaut rien (c'est mon avis personnel), et les espérentistes i9oulou Ali Zitouni, un bon attaquant 3la khater haka ijjebet jam3iyyethoum, haka ech khal9et l'espèrence fi hal snin elli fetou
Chouf el formation mta l'espérence, 9addech fiha min weld jam3iyya: Famma ken Ali Zhar, chouf l'EN, tel9a fiha wled le CA ( marzouki, Azeiz et prochainement fadhel) CSS (boujelbene, Hammi, Trabelsi) l'Etoile (jaziri, gzal..) ST(sellami,..) ahoum les équipes elli yikhdmou fi el koura ettounsiyya mouch 9allou espérence.
Bon, c vrai a7na tawwa na7kiw 3la l'i7tiraf, l'i7tiref rahou fih bi3 wechra, L'espérence l'equipe elwa7ida fil 3alem elli techri min ghir ma tbi3 (deja ma3andha matbi3 :D ); ezza7, mala mnin tjib fi leflous????
Rahi elmizeniyya nte3ha 7 milliard.
La réponse sehla barcha les subventions elli tji lil espérence 9ad lifriki par exemple eb 20 marra??? a3lech!!!! yakhi lekrez el clubistiyya mawjoudine, el krez esfaxiyya mayet3addouch, eswe7liyya kif kif amma chtarhoum ya3tiw fi liflous li esperence.
Wallah, je connais quelqu'un imout 3la OCK (un homme d'affaire 9ar9ni) ya3ti 70 malyoun fil 3am lil espérence et 5 mlayen pour l'OCK, 9otlou 3lech? 9alli bech el babour nte3 el crevette may ra9douhoulich fi el douane!!!
ayyi we7ed 3andou pouvoir kif ma hadha inajjem ihez chaque année le doublé mouch kenchi echampionat (je remercie toutes les équipes qui ont empêché l'esperence de remporter la coupe: CSS2000, CA98,FTF2002 :D ...)
Amma ahawka rabbi tala3 fihoum fi l'afrique, mahou min fe3elhoum :wink:
autre chose il ne faut jamais oublier:
Chiboub 7ay el montakhab maya3mel chay
Chiboub 7ay el boutoula kol 3am 3andhoum
Forza CSS
Avatar de l’utilisateur
Lippi
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 47
Enregistré le: Lun 09 Sep 2002, 13:55
Localisation: France
En ligne: 0s

Messagepar giallo_rosso » Ven 22 Nov 2002, 14:46

Lippi a écrit:[color=darkred]Ya si attriah,
Brabbi juste une question: khal9etchi l'espérence un seul joueur de football fi l'époque de Chiboub, La réponse c'est aucun.
parlons si tu veux de ces trois dernières années, a3tini joueur weld l'espèrence, kharjettou l'espérence, ma famma 7ad, plutot we7ed bark ismou Ali, elli mouch mkachakh i9oul ali zhar


yej3elkom teksbou wa7yed kifou ali zhar


Lippi a écrit:Wallah, je connais quelqu'un imout 3la OCK (un homme d'affaire 9ar9ni) ya3ti 70 malyoun fil 3am lil espérence et 5 mlayen pour l'OCK, 9otlou 3lech? 9alli bech el babour nte3 el crevette may ra9douhoulich fi el douane!!!


3ala 7sseb hatha les homme d'affaires qui ne donnent pas à l'esperance essla3 mta3hom to93ed mtaycha fi diouna plutout el crevettes :P

il faut que tu sache une chose el mizenya b 7 milliards c'est a cause d'une bonne gestion et aussi b rjel ejam3ya t7ab nssamilek min Ben yedder , Bouchamaoui , Meddeb , Babou ......ces gens la donnent à l'esperance meme avant Chiboub et ils ne cherchent pas les postes ya bouha ou de faire des clans fil Parc .

Lippi a écrit:Chiboub 7ay el montakhab maya3mel chay


avant Chiboub ken 3amel haja el montakhab :?: :?:
Avatar de l’utilisateur
giallo_rosso
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 65
Enregistré le: Mer 04 Sep 2002, 09:58
Localisation: Tunis
En ligne: 0s

Messagepar sabri » Ven 22 Nov 2002, 15:03

Ya Lippi wa7dek borjoiya fil lebleda,kifech mala ILDAWLA ma 5al9etchi joueret,mala ouled echkoun ALI ZITOUNI,ILB7AYRI,MOUIN,HAMED BILEL,etc....wa mindhakrekch b HAMROUNI et THABET ilil jaw wa3marhom fi thmentach.... :lol: belahi 9oli ijam3iet lo5ra echtal3et,tal3et joueret may ye3refou ken ilbkèw 3al l'arbitre,walmochkla jebnelhom etrangiet wa minfa3ech :oops:
wainjiow li7kiet SC,ya5i 9oli ya baba ,ILDAWLA mahizetchi titrewet 9bal mayeji,3ala 7ad 3elmi titrewet mta3 ILDAWLA 9ablou howa akther b barcha min titrewet CSS ila yawmina hetha:oops:wa ken 3ala ilmonta5eb 9bal SC oussal mara yatima li final C.AFRIQUE wa mara lil CM,baynama ma3a SC 2 fois lil CM et final et demi-final fil coupe d'afrique(NO COMMENT)3ala hedheka jib ghirha :lol:
ti ija l'es7i7 wa esta3ref ili LIDAWLA 5echina 3alikom :mrgreen:
Avatar de l’utilisateur
sabri
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 461
Enregistré le: Mer 23 Oct 2002, 16:50
Localisation: hamburg
En ligne: 0s

Messagepar CA-enta-omri » Ven 22 Nov 2002, 15:11

sabri a écrit:Ya Lippi wa7dek borjoiya fil lebleda,kifech mala ILDAWLA ma 5al9etchi joueret,mala ouled echkoun ALI ZITOUNI,ILB7AYRI,MOUIN,HAMED BILEL,etc....wa mindhakrekch b HAMROUNI et THABET ilil jaw wa3marhom fi thmentach.... :lol: belahi 9oli ijam3iet lo5ra echtal3et,tal3et joueret may ye3refou ken ilbkèw 3al l'arbitre,walmochkla jebnelhom etrangiet wa minfa3ech :oops:
wainjiow li7kiet SC,ya5i 9oli ya baba ,ILDAWLA mahizetchi titrewet 9bal mayeji,3ala 7ad 3elmi titrewet mta3 ILDAWLA 9ablou howa akther b barcha min titrewet CSS ila yawmina hetha:oops:wa ken 3ala ilmonta5eb 9bal SC oussal mara yatima li final C.AFRIQUE wa mara lil CM,baynama ma3a SC 2 fois lil CM et final et demi-final fil coupe d'afrique(NO COMMENT)3ala hedheka jib ghirha :lol:
ti ija l'es7i7 wa esta3ref ili LIDAWLA 5echina 3alikom :mrgreen:


IDAWLA mte3ek est corrompue kima edawla mte3i ou mte3ek
Avatar de l’utilisateur
CA-enta-omri
SUPPORTER CLUBISTE
 
Messages: 2135
Enregistré le: Ven 06 Sep 2002, 10:46
Localisation: Paris
En ligne: 4h 2s

Messagepar bououkaz moez » Ven 22 Nov 2002, 15:11

attriath a écrit:je suis à Tunis
Et oui il faut faire quelques chose por l'équipe ,il n'y'a pas un vrai aimant pour le club ,il faut mettre un plan un vrai plan qui 5 ou 6 ans il faut tout reformuler
,

-Bon :!: il est de plus en plus difficile de trouver le mécène qui met sa fortune par amour dans le sport, :P sauf un barjot, :roll: tout le monde exige un retour d'assenceur...en+ tu demandes une planification à long terme de 5/6 ans...au CA c'est équivau à la perpète...

c'est pas possible qu'un grand club n'a pas un bureau administratif fixe et je dis fixe pour suveiller ce plan(chaqu année il nous vien un chayouba ou ytsarref kima y7ib).


Nous avons toujours opté pour ce style de roulement en répondant à certains principes du fondement du club...et ça avait apporté des joies par le passé

il nous faut un vrai présedent comme Jelel Ben Aissa ,qu'il a fait mal de voir le stade tombait ,donc il fournissent des milliards por l'honneur du Stade


(voir 1ère réponse)...et ce qui fait le malheur du foot, :cry: c'est qu'un industriel peut diriger le foot sans y avoir touché :( même pas lors de le récrée,et le footeux ne pourra jamais faire le chemin inverse :wink:

.
Nous on a rien on a pas l'argent ,mais on a le public ,il faut bien penser pour exploiter ce grand public(ni7lif bil7ram ken ja chiboub 3andou public kima mte3 CA rahou 3mal li9har),c la pensée qui nous manque ,et le proffesialisme de direction.


-l'argent il y a ce qu'il faut pour l'exercice nationale,arabe et continentale
...je pense que le public a aussi sa part de responsabilité dans la situation actuelle,sa présence est bénéfique mais sa pression est gigantèsque...peut jouer le 12ème homme pour nous comme pour l'adversaire...
-Le professionalisme...hic :wink: hic :wink: hic :wink: il y a qu'à payer des cours à nos anciens footballeurs,formateurs,dirigents...pour les mettre au gout du jour...pourquoi chercher ailleurs.

Mais malgrés ces mediocrités(les joueurs de CA) on continue à les soutenir(Allah ghaleb)


...5/6 ans... :?: :?: :twisted: :twisted: mais Allah yèferrej aalina :lol:

Non sans rancune,au moins on voit que tu parle qu'avec le coeur... :wink:
bououkaz moez
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 1002
Enregistré le: Lun 30 Sep 2002, 09:08
Localisation: suisse
En ligne: 3m 3s

Messagepar diable du virage » Ven 22 Nov 2002, 15:13

min withrif jebou il ayedi
tarak thebet il boujedi
wil jbour kothrit fil taraji intachrit CA VA!!!!! 8) 8) 8) ou si bilel ou mouiine ili tahki 3alihom we7id l3ab 3 matchs ou be9i blesse ou lekhir no comment !!!!maldini fi zmenou :D :D :D
3ayich wildi irj3a lil terikh ou 9oulilna ech hazit limkachkha kbal SC et compare le avec ce qu elle a gagne en 14 ans :bizzarre comme meme que vous remportez plus de championnat en 14 ans qu en 78 ans !!!!!!!!! :wink: :wink: :wink:
diable du virage
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 640
Enregistré le: Mar 17 Sep 2002, 18:45
Localisation: munich
En ligne: 0s

Lippi

Messagepar Lippi » Ven 22 Nov 2002, 15:46

ya Sabri ya mte3 IDAWLA, bil7arem awwel marra nisma3 bih hatha Hamed Bilel.
Mouin Chaabani, Raj3ou SC lil junior, 9al ma yesla7ch, mahouch mla3bi..., ne me dis surtout pas qu'il joue fi l'EN, 3la khater Gardien nte3 el junior m3aytinlou contre masr!!!!
tu me parles de hamrouni et thabet!!!!
Ya weldi ena na7kilek 3la joueret mta3 le centre de formation nte3koum mouch 3la joueur jey min Gabes!
winhoum!!! walli ken el bo9bo9, masa77ech outil 5*, terrainette, entraineur mana3rafech mnin, et puis fi lokr yikhrej w7ayyed barka, wesmou ali zhar :D :D :D , ti ahou walla gaspillage d'argent...9oul 3ad liflous 3andkoum tji min kol blasa et avec n'importe quelle méthode 8)
et finalement ne me dis pas "LIDAWLA 5echina 3alikom" waleken 9oul "SC khchin 3lina wa3likoum"


G_R

wras khouya ta93ad mtaych fi eddiwana,
Forza CSS
Avatar de l’utilisateur
Lippi
MEMBRE WEBVIRAGE.COM
 
Messages: 47
Enregistré le: Lun 09 Sep 2002, 13:55
Localisation: France
En ligne: 0s

PrécédenteSuivante

Retourner vers CAFÉ WEBVIRAGE

Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum : Aucun utilisateur enregistré et 173 invités